لمستخدمي iOS .. تطبيق رائع من جوجل لنقل البيانات إلي أندرويد بكل سهولة

الجمعة، 15 أبريل 2022 03:09 م

نقل البيانات من آيفون إلي أندرويد

نقل البيانات من آيفون إلي أندرويد

تصنف شركة جوجل كواحدة من أفضل وأكثر الشركات التكنولوجية العملاقة الرائدة والمتميزة في صناعة التكنولوجيا، والت يتحرص من فترة لأخري على طرح تحديثات وخدمات لمستخدميها لتوفير أفضل استخدام لهم، ومؤخرا، فاجأت جوجل مستخدمي iOS  بتطبيق مجاني يساعدهم على نقل البيانات بكل سهولة من جهاز آيفون إلي جهاز أندوريد، وهذا التطبيق يسمي تطبيق Switch To Android، والذي يعمل لاسلكيًا.

 

 

 

ويساعد  تطبيق التبديل إلى أندرويد الذي طرحته جوجل لنظام التشغيل iOS  على نقل أهم أنواع البيانات وكذلك الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وأحداث التقويم بسرعة وأمان  إلى جهاز Android  بدون كابلات.

ولكن لن يقوم تطبيق التبديل القادم من جوجل على نقل الرسائل لكنه يرشدك على كيفية إيقاف تشغيل iMessage حتى لا تفوتك الرسائل النصية من الأصدقاء والعائلة.

 

 

 

يذكر أن هذا التطبيق غير مدرج بمعن يأنه لا يمكن للأشخاص العثور عليه عند البحث في App Store على جهاز iPhone، ولكن يمكن تنزيله.

وفي وقت سابق في عام 2015 بالتحديد قامت آبل بتوفير تطبيق يساعد أيضا المستخدمين على الانتقال من Android إلى iPhone ، يسمى "Move to iOS" .

ومؤخرا، أعلنت شركة جوجل Google الأمريكية عن إطلاق ميزة جديدة من خلالها يمكن للمستخدمين البحث على منصتها باستخدام النصوص والصور معا.

 

 

 

ويطلق على هذه الميزة الجديدة  "البحث المتعدد Google Lens Multisearch" ، حيث تسمح للمستخدمين البحث باستخدام النصوص والصور في نفس الوقت، باستخدام ميزة عدسة جوجل Google Lens.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top